Saturday, May 19, 2012

هـــــــل عرفــــــت مـــــن أكــــــــون !



جائَني في ليلي و كأنَه السَّراب وقال لي : مـن تكونين يا نـــــورَ النَّظر؟

فأجبتُه بعينٍ حيِيَّةٍ .. وعُنُقٍ كالنرجس مــــالَ..وقلبٍ خجول مــلاهُ الخفر

أنـــا تلك الأنثى الثائرة المتمردة .. بــــأنوثتي أغــلّ فـــي قلوب البشرْ

جمعت نساء العالم بكلِّ التشابه والتناقض منذ الأزل حتى يحينَ القـــدَر

في عينيَّ قممُ الجبال بعزَّتها و السهولَ تراها فـيَّ تواضعاً يخجل القمر

بكلمةٍ هززتُ الأرض و زلزلتُ القلوبَ بطرفةٍ
 خضارها من  لون الشجر

لــونتُ حياتك بزهرٍ من نيسانَ مسروق واهديتك عقدا من حبَّات المطر

أغويتُ الكثير بـعطرِ قصائدي , فمنها عشقٌ حتَّى الثمالـــة ومنها العِبــرْ

أنا خليفة ملك وأمُّ أميرٍ وأميرةْ,أختُ فارسٍ يذيقُ الظالِم في الدّنيا سَقَرْ

أنا فتـــــاةٌ أعلنتُ منذ ولدتُ انشقاقي .....أجـــل اقولـــها وبكــل فَخَـــرْ

أعلنت انشقاقي عن الكفرِ محاولة تقويمَ واقعٍ صنع مـن قــــش و ورقْ

أنا ليلُ الغضب بكلحِ سواده وبنور هدوئـي يـــأبـى الظهور نــورُ الشفقْ

أوَ أيقنت الآن مـــَـن أنا ....ومــا هــو سرِّي يا من بهواك قلبي خفقْ؟!!!


No comments:

Post a Comment